ar

منح دبلوم الدراسات العليا للطلاب الدوليين في Otago Polytechnic ، نيوزيلندا

منح دبلوم الدراسات العليا للطلاب الدوليين في Otago Polytechnic ، نيوزيلندا

نيوزيلندا 01 جويلية 2022
فرصة منح

فرصة منح

جمعية, تصفح الفرص المماثلة

تفاصيل الفرصة

المكافأة الإجمالية
0 $
جمعية
المنطقة
البلد المضيف
آخر موعد للتقديم
01 جويلية 2022
تمويل الفرصة
تمويل جزئي
الدول المؤهلة
هذه الفرصة متوفرة لجميع البلدان
المنطقة المؤهلة
جميع المناطق

وصف المنحة أو المنحة 4،000 دولار أمريكي

تمنح Otago Polytechnic الطلاب الدوليين فرصة لمتابعة تعليمهم العالي في نيوزيلندا من خلال منح دبلوم الدراسات العليا للعام الدراسي 2021-2022.

يمكن للطلاب الدوليين الجدد الذين يرغبون في الحصول على درجة دبلوم الدراسات العليا في Otago Polytechnic التقدم بطلب للحصول على هذا التطبيق للحصول على مزايا مالية مقابل تكلفة البرنامج المطبق.

Otago Polytechnic هو معهد تعليمي عام يحتل المرتبة العاشرة بين الجامعات الأخرى في نيوزيلندا. تؤمن الجامعة وتتبع المثل القائل "موظفونا يصنعون عالماً أفضل" وتضفي تعليماً يتماشى معه.

لماذا تختار الدراسة في Otago Polytechnic؟ Otago Polytechnic هو معهد جريء للغاية يتولى مسؤولية تشكيل مستقبل طلابه نحو الأفضل. OP تعطي الأولوية لطلابها وتقدر الأشخاص والمجتمعات والبيئة. يدرك الطلاب إمكاناتهم ويكتسبون المعرفة والخبرة والمهارات والطموح والثقة لخلق عالم أفضل من خلال التأثيرات الإيجابية على محيطهم.

الموعد النهائي للتقديم: 19 تشرين يوليو 2021

إذا كنت تعتقد أن هذه المنحة يمكن أن تكون مفيدة لشخص آخر ، فيرجى مشاركة:

معايير الأهلية

  • البلدان المؤهلة: المتقدمون من جميع المناطق الدولية مؤهلون للتقديم.
  • شرم دورة igible أو الموضوعات: كل خريج برامج الدبلوم يمكن تطبيقها ل.
  • معايير الأهلية: لكي تكون مؤهلاً ، يجب على المتقدمين استيفاء جميع المعايير التالية / المحددة:
  • يجب أن يكون المتقدمون طلابًا دوليين مقبولين في Otago في برنامج الدراسات العليا المطبق.

الفوائد المعروضة

سيحصل الطلاب الذين تم اختيارهم لمنح هذا الطلب على 4000 دولار لدعم دبلوم الدراسات العليا الذي تم إجراؤه في أوتاجو.

عملية التطبيق

  • كيفية التقديم: يُطلب من الطلاب التقديم عبر الإنترنت من خلال بوابة الجامعة المخصصة للتطبيقات. سيتم اختيار الفائزين بالدعم على أساس طلب القبول.
  • المستندات الداعمة: يتعين على الطلاب تقديم المستندات التالية للجامعة:
  • جواز سفر
  • السجلات الأكاديمية
  • محفظة العمل
  • السيرة الذاتية
  • شروط القبول: يجب على المتقدمين الحصول على مؤهلات أكاديمية كافية بما في ذلك دبلوم المدرسة الثانوية ودرجة البكالوريوس ذات الصلة للقبول في برنامج دبلوم الدراسات العليا في OP.
  • متطلبات اللغة : يُطلب من المتقدمين تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية في شكل درجات من الاختبارات الموحدة مثل IELTS و TOEFL و CAE و CPE و NZCEL وما إلى ذلك.

مؤسسات أخرى


إطرح سؤال

اختر وجهتك الدراسية


اختر البلد الذي توّد السفر إليه للدراسة مجانا أو العمل أو التطوع